Home » » صور تصميم غرفة اطفال مودرن ممتازة جميلة

صور تصميم غرفة اطفال مودرن ممتازة جميلة


يقدم لكم اليوم فريق عمل ديكورات منازل موضوع خاص وهو موضوع نهتم فيه بغرفة أطفال، وقبل البداية في تصميم غرفة أطفال علينا اختيار المكان المناسب لها أولاً ونحرص على أن تكون في مكان بعيد عن غرفة الاستقبال وقريبة من الأماكن التي تكونين موجودة بها طوال النهار، وتكون بها نافذة واسعة بقدر الإمكان التي تمكنه من الاطلاع على العالم الخارجي.
للاطفال مستلزمات كثيرة الى جانب الملابس هناك الالعاب و الكتب و غيرها ولكي تكون غرفة اطفال مرتبة يجب ان تحتوي على ادوات تخزين تساعد على الترتيب وتكون ديكور جميل وممتاز.
تجهيزغرفة أطفال
 يجب ألا يقتصر اهتمامنا على الأثاث فقط ، ولكن يجب ان يشمل الحوائط والأرضيات ونفضل أن تكون جدران غرفة أطفال من مادة قابلة للغسيل ذات علو مناسب ، قد نختار لها طلاء كالبلاستيك القابل للغسيل المتكرر أوالطلاء الزيتي أوغيرها من المواد القابلة للغسيل والسهل وجودها بالأسواق حالياً، وعند اختيارنا لنوع الطلاء يجب ان نراعى سن الطفل مثل اللون الوردي واللبني والأبيض والالوان الهادئه مناسبه لغرفة طفل يقل عمره عن أربع سنوات.
أما الألوان الزاهية المظيئة مثل الأخضر والأحمر والأصفر، مع الاعتماد على الستائر التي تتماشي ألوانها مع ألوان الحائط وسجاد الارض والتي تناسب السن من بعد الاربعه سنوات حتى سن المراهقه , وعند اختيار لون الطلاء يجب ان نضع اعتبار للطفل ذكر او انثى فمن المؤكد ان للبنات الالوان الهادئه والرقيقه والمتناسقه مع الاهتمام برسومات مناسبة لهم.
غرفة اطفال مودرن
غرفة اطفال

غرفة اطفال مودرن
غرفة اطفال
غرفة اطفال مودرن
غرفة اطفال
غرفة اطفال مودرن
غرفة اطفال
غرفة اطفال مودرن
غرفة اطفال
غرفة اطفال مودرن
غرفة اطفال
غرفة اطفال مودرن
غرفة اطفال
نتمني في الاخير ان يكون هذا الموضوع قد نال اعجابكم واستفدتم منه في تنضيم غرفة اولادكم للحصول على غرف وديكور مناسب لاطفالكم الصغار ووفقنا نحن في حسن اختيار مثل هذه المواضيع الخاصة والمناسبة .




0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

المواضيع الاكثر مشاهدة