Home » » صور سيراميك مودرن جديد عصري

صور سيراميك مودرن جديد عصري


يسعد فريق عمل ديكورات منازل أن يعرض عليكم اليوم موضوع عن فن سيراميك والمواد الخام الأساسية المستعملة فى صناعته والتي تتمثل في الرمل، الفلسبار، الطين الاسود،الطين الأبيض، الكاولين، بالإضافة إلى بعض المواد والتى تستعمل فى بعض العمليات مثل هيدروكسيد الصوديوم، سليكات الصوديوم، كربونات الكالسيوم، والمواد الملونة، والمزلقات . وتستخدم المواد المكونة للطبقة الزجاجية (الجليز) لتغطية أسطح المنتجات ويتم تحضير المادة الزجاجية باستخدام الفلسباروهيدروكسيد الصوديوم، ومواد رابطة،
والدلوميت، والماء وتستخدم بعض الكيماويات فى المعامل لمراقبة الجودة وإجراء التحاليل .
يعد الجليز مادة من اهم المواد التى تستخدم فى صناعة سيراميك وهو عبارة عن مادة زجاجية صممت ليكون لها معامل تمدد حرارى مناسب لسطح سيراميك الذى تغطية . ويعطى الجليز للمنتوج متانة أفضل وتطبيقات أوسع . والمنتجات المغطاة بالجليزتكون سهلة التنظيف وتقاوم التآكل .
يختلف سيراميك الأرضيات عن الحوائط باختلاف نسب المـواد بالخلطة. أشكال السيراميك متعددة ولها عدة احجام وألوان وأحجامها عادة ما تكون صغيرة.
نهتم بالأرضيات في المنزل ونختارها بعناية لأن تغييرها بعد فترة من الوقت ليس سهلا، فالتغيير يحتاج لميزانية جديدة ووقت وجهد كبير لذلك نحاول الأستفسار عن الجودة والتميز بالنوعية الجميلة والجذابة والأفضل ان نتميز بجمال أبدي وانيق لانه كثير منا لا يعلم الفرق بين أنواع الأرضيات فشكلها واحد وجودتها ليست متساوية كشكلها لآن الجرانيت يختلف عن الرخام والرخام يختلف عن سيراميك وسيراميك يختلف عن البورسلين،و لكل منهم خواص معينة وطبيعة تختلف عن غيره.
سيراميك مودرن
صورة سيراميك
سيراميك مودرن
صورة سيراميك
سيراميك مودرن
صورة سيراميك
سيراميك مودرن
صورة سيراميك
سيراميك مودرن
صورة سيراميك
سيراميك مودرن
صورة سيراميك
سيراميك مودرن
صورة سيراميك
سيراميك مودرن
صورة سيراميك
 نتمنى ان يكون هذا الموضوع قد نال اعجابكم واستفدتم منه ووفقنا نحن في حسن اختيارهذه المواضيع والصور الخاصة بها.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

المواضيع الاكثر مشاهدة